أخبار الكلية

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

معالي مدير الجامعة يزور كلية الشريعة وأصول الدين


(1) تشرفت كلية الشريعة وأصول الدين اليوم الأربعاء الموافق 5/ 2/ 1439 هـ بزيارة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي يرافقه سعادة وكيل الجامعة الدكتور محمد فايع .

(2) وكان في استقبالهم عميد الكلية سعادة الدكتور عبدالله بن رفدان الشهراني، وسعادة وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام، وعدد من منسوبي الكلية

(3) وفي بداية الزيارة قام معالي مدير الجامعة بزيارة الطلاب في قاعات المحاضرات، وقدم لهم عدداً من النصائح والتوجيهات . 

(4) ثم قام بزيارة الوحدات في الكلية وهي : وحدة القرآن الكريم، وحدة الجودة، وحدة النشاط الطلابي، وحدة المنح، وحدة الارشاد الاكاديمي، ووحدة التعلم الكتروني، وحدة الحالات الطلابية، وحدة الخريجين، وحدةالثقافة الإسلامية، وحدة الانتساب، وحدة موقع الكلية، وحدة التسجيل. 

(5) واستمع معاليه لما تقدمه الواحدات في الكلية من خدمات، ومناشط للطلاب، وكذلك قام بزيارة الاقسام العلمية في الكلية: قسم الشريعة وقسم أصول الدين، وبرنامج الدراسات العليا.

(7) وحث معاليه القائمين على الكلية إدارة، وأعضاء هيئة التدريس ، وموظفين إلى العناية بالطلاب فيمايخدمهم في مسيرتهم التعليمية. 

(8) وأثنى معاليه على الجهد المبذول في الكلية، وما تحققه من مراكز متقدمة في عدة مجالات على مستوى الجامعة، ومنها الانشطة الطلابية.  

(9) وختم زيارته بشكر جميع العاملين في الكلية متمنيا لهم مزيداً من التوفيق.

(10) وعبر سعادة عميد الكلية عن شكره وتقديره لمعاليه على تخصيص زيارة لكلية الشريعة وأصول الدين، وأن هذه الزيارة سيكون لها بالغ الاثر على منسوبي الكلية.

معالي مدير الجامعة في إحدى القاعات الدراسية